كيفية الحصول على الطاقة السلبية الكربونية من الكتلة الحيوية الشركة المصنعة لمعدات الكتلة الحيوية - YULONG

2022/05/12

ظهرت فرص كبيرة لتوليد كهرباء موثوقة أثناء التقاط وعزل ثاني أكسيد الكربون (CO2) من الغلاف الجوي ويمكن تنفيذها على نطاق عالمي. أصبح إنشاء نظام أكبر ممكنًا من خلال الجمع بين أربع تقنيات رئيسية: توليد الطاقة من الكتلة الحيوية أو الوقود الأحفوري مع احتجاز الكربون ، والتقاط الهواء المباشر (DAC) ، وتخزين الطاقة والطاقة المتجددة. يمكن لهذه التقنيات مجتمعة توفير طاقة موثوقة للشبكة مع توليد انبعاثات كربونية سلبية كبيرة. بالإضافة إلى توسيع نطاق مصادر الطاقة المتجددة ، سيساعد ذلك في تحويل قطاع الطاقة القائم على الهيدروكربون إلى اقتصاد منخفض الكربون. إذا تم تطبيق هذا النهج في جميع أنحاء العالم ، يمكن أن يقلل من انبعاثات الكربون بمليارات الأطنان كل عام مع خلق المزيد من الفرص الاقتصادية.


إرسال استفسارك


بالمقارنة مع استخدام الوقود الأحفوري ، فإن توليد الكهرباء من الكتلة الحيوية له بصمة كربونية سلبية أكبر لأن الكتلة الحيوية محايدة الكربون بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء توليد الكهرباء من الكتلة الحيوية ، يمكن إنتاج منتج قيم آخر: biochar. يوجد الآن العديد من الأنظمة ذات النطاق التجاري التي تنتج كلاً من الطاقة والفحم الحيوي. Biochar هو بعض الطاقة التي تطلقها الكتلة الحيوية. Biochar له العديد من الاستخدامات ، بما في ذلك تحسين قدرة التربة بشكل كبير على زراعة المحاصيل.

 

نظرًا لأن إنتاج الفحم الحيوي من الكتلة الحيوية وإدخاله في التربة هو طريقة معترف بها دوليًا لإزالة الكربون من الغلاف الجوي ، فهناك الكثير من الأموال التي يمكن جنيها من خلال إنشاء هذا الفحم الحيوي. أكثر فائدة من إنشاء biochar هو دمجه مع العناصر الغذائية واستخدامه من خلال التربة. على سبيل المثال ، وجدت دراسة أجريت عام 2019 أن الجمع بين الفحم الحيوي والسماد العضوي أدى إلى زيادة كبيرة في متوسط ​​غلة المحاصيل - بنسبة 40 في المائة مقارنة بعنصر التحكم في السماد الذي لا يحتوي على الفحم الحيوي.



تعهدت العديد من الشركات بتحقيق أهداف صافي الصفر في العقود القليلة القادمة. على سبيل المثال ، تعهدت أكثر من 200 شركة بتحقيق صافي انبعاثات صفرية بحلول عام 2040 ، والتزمت 21٪ من أكبر 2000 شركة مدرجة ذات صلة في العالم ، بمبيعات تقارب 14 تريليون دولار (89 تريليون يوان) ، بتحقيق ذلك بحلول عام 2050 صافي. انبعاثات معدومة. ستقوم الشركات بشراء أرصدة الكربون للوفاء بالتزامات كل منها. وبسبب هذا ، من المتوقع أن ينمو الطلب على هذه الائتمانات بسرعة ، مما قد يدر عائدات كبيرة للشركات التي تنفذ هذه الاعتمادات مع احتجاز الكربون وتخزينه (CCS).

 

بالإضافة إلى تخزينه تحت الأرض ، يمكن استخدام ثاني أكسيد الكربون الملتقط من خلال احتجاز الكربون الصناعي و DAC بعدة طرق ، بما في ذلك الزراعة ، وتعزيز قوة التربة وإنتاج الميثانول. يوفر النمو السريع في استخدام الكربون فرصًا اقتصادية كبيرة لنمو الصناعات المحلية وتوسيع الأسواق الدولية وفرص التجارة. تشير التقديرات إلى أن سوق استخدام الكربون في الولايات المتحدة سيصل إلى 800 مليار دولار إلى 1.1 تريليون دولار (5.1 تريليون إلى 7 تريليون يوان صيني) بحلول عام 2030 ، مما يجعله عنصرًا مربحًا في تحول الطاقة. مع توفر مصادر موثوقة لثاني أكسيد الكربون في جميع أنحاء العالم ، يمكن توقع زيادة استخدام هذا المورد.

 

من خلال دمج مصادر الطاقة المتجددة مثل الرياح والطاقة الشمسية في مزيج التكنولوجيا ، فإنه يوفر مصدرًا فعالًا من حيث التكلفة للطاقة التي لا تنضب ، مع خلق وظائف وفرص اقتصادية جديدة. يمكن أن يوفر الجمع بين توليد الطاقة المتجددة وتخزينها مع التقاط الكربون و DAC طاقة موثوقة للشبكة حتى إذا فشلت مزارع الرياح والطاقة الشمسية في إنتاج طاقة كافية لأيام متتالية. يساعد نظام DAC هنا ، حيث يمكن إيقاف تشغيله أو إيقاف تشغيله عند الضرورة للسماح بتغذية المزيد من الطاقة إلى الشبكة. كما أنه يساعد على تعظيم استخدام الكهرباء المتاحة ، وبالتالي زيادة ربحية المنشأة.

 

في حين أن تكلفة DAC مرتفعة للغاية حاليًا ، فمن المتوقع أن تنخفض بسرعة. على سبيل المثال ، يقال إن شركة Climeworks في أيسلندا تتكلف ما بين 600 دولار و 800 دولار (3822 يوانًا إلى 5096 يوانًا) لالتقاط وتخزين طن متري من ثاني أكسيد الكربون في منشأتها الجديدة. تعمل العديد من الشركات الأخرى الآن على تطوير تقنيات DAC ، والتي يقول بعضها إنها تستطيع التقاط ثاني أكسيد الكربون بأقل من 100 دولار للطن المتري عندما يتم تنفيذ التقنيات الخاصة بها على نطاق تجاري.



تشهد المرافق القادرة على تخزين الكربون على المدى الطويل نموًا سريعًا ، والآن يتزايد توافر التمويل المتعلق بالمناخ (مثل تمويل تكنولوجيا الكربون). وقد أدى ذلك ، جنبًا إلى جنب مع التقنيات المذكورة أعلاه ، إلى خلق العديد من الفرص التجارية الجديدة على نطاق عالمي والتي يمكن أن تساعد بشكل كبير في تقليل انبعاثات الكربون العالمية مع خلق فرص العمل وتعزيز النمو الاقتصادي.

 

من السمات المهمة لمحفظة التكنولوجيا هذه أنها لا تعتمد على تقنية أي شركة واحدة. لذلك ، هناك العديد من الخيارات لتنفيذ هذا المزيج من التقنيات ، ويمكن وينبغي اختيار الخيار الأفضل لهم.

 

الشراكة بشكل استباقي مع هذه المجتمعات الفنية ذات الصلة لتطوير المشاريع والحصول على التمويل المتاح يمكن أن يزيد من تسريع تقدم التعاون. سيؤدي ذلك إلى تسريع تطوير وتوسيع نطاق التقنيات لتقليل انبعاثات الكربون. هناك العديد من مصادر التمويل المتاحة لتسريع تطوير التكنولوجيا وحجمها ، مثل رأس المال الاستثماري ، والمنح الحكومية والحوافز ذات الصلة ، والمنح الخاصة ، والتمويل الجماعي ، والقروض. لمساعدة الشركات على تأمين التمويل للبناء ، تسهل المنصات عبر الإنترنت مثل Puro-Earth إكمال التقاط المنشأة وتحقيق الكربون. علاوة على ذلك ، ومن أجل جعل الاستثمار في هذه المشاريع الكبرى أكثر جاذبية للمستثمرين ،

 

واحدة من أسهل الطرق وأكثرها ربحية للاستفادة من هذا المزيج من التقنيات هي ترقية محطات الطاقة الحالية التي تعمل بالكتلة الحيوية. هذه المصانع لديها بالفعل متفرغون لمصادر الكتلة الحيوية ، ومعدات مناولة المواد وتوليد الطاقة. يمكن ترقية محطات الطاقة الحالية التي تعمل بالكتلة الحيوية بمعدات معالجة جديدة حتى تتمكن هذه المحطات من إنتاج الفحم الحيوي والمزيد من الكهرباء من خلال دمجها مع محطات الطاقة المتجددة وتخزين الطاقة. عندما يكون ذلك منطقيًا من الناحية الاقتصادية ، يمكن تضمين احتجاز الكربون وإنتاج الهيدروجين و DAC في منشأة واحدة. والنتيجة النهائية لمشغلي محطات الطاقة الحالية التي تعمل بالكتلة الحيوية هي زيادة الأرباح ، وانبعاثات الكربون السلبية بشكل كبير ، وتساعد في خلق عالم أكثر استدامة لنا جميعًا.


Chat with Us

إرسال استفسارك

How to Get Carbon-Negative Energy from Biomass | Biomass Equipment Manufacturer - YULONG

2022/05/12

Significant opportunities to generate reliable electricity while capturing and sequestering carbon dioxide (CO2) from the atmosphere have emerged and can be implemented on a global scale. A larger system is made possible by the combination of four key technologies: biomass or fossil fuel power generation with carbon capture, direct air capture (DAC), energy storage and renewable energy. Taken together, these technologies can provide reliable power to the grid while generating substantial negative carbon emissions. In addition to scaling up renewables, this will help transition the hydrocarbon-based energy sector to a low-carbon economy. If implemented worldwide, this approach could reduce carbon emissions by billions of tons each year while creating more economic opportunities.


Send your inquiry


Compared to using fossil fuels, generating electricity from biomass has a greater negative carbon footprint because biomass is already carbon neutral. In addition, while generating electricity from biomass, another valuable product can be produced: biochar. There are now several commercial-scale systems that produce both energy and biochar. Biochar is some of the energy released by biomass. Biochar has many uses, including significantly improving soil capacity for growing crops.

 

Since the production of biochar from biomass and its introduction into soil is an internationally recognized method of removing carbon from the atmosphere, there is a lot of money to be made by creating this biochar. Even more beneficial than creating biochar is combining it with nutrients and using it through the soil. For example, a 2019 study found that the combination of biochar and compost significantly increased average crop yields—by 40 percent compared to a compost control without biochar.



Many companies have pledged to achieve net-zero goals in the next few decades. For example, more than 200 companies have pledged to achieve net zero emissions by 2040, and 21% of the world's 2,000 largest related listed companies, with sales of nearly $14 trillion (89 trillion yuan), have now committed to achieve this by 2050 Net zero emissions. The companies will purchase carbon credits to meet their respective commitments. Because of this, demand for these credits is expected to grow rapidly, which can generate significant revenue for companies implementing these with carbon capture and storage (CCS).

 

In addition to being stored underground, CO2 captured through industrial carbon capture and DAC can be utilized in a variety of ways, including agriculture, enhancing soil strength and producing methanol. The rapid growth in carbon use presents significant economic opportunities for the growth of local industries and the expansion of international markets and trade opportunities. The U.S. carbon utilization market is estimated to reach $800 billion to $1.1 trillion (RMB 5.1 trillion to RMB 7 trillion) by 2030, making it a lucrative component of the energy transition. As reliable sources of CO2 become available around the world, the utilization of this resource can be expected to increase.

 

By incorporating renewable energy sources such as wind and solar into the technology mix, it provides a cost-effective source of inexhaustible energy, while also creating new jobs and economic opportunities. Combining renewable energy generation and storage with carbon capture and DAC can provide reliable power to the grid even if wind and solar farms fail to produce enough power for days on end. The DAC system helps here, as it can be turned off or off when necessary to allow more power to be fed to the grid. It also helps maximize the use of available electricity, thereby increasing the profitability of the facility.

 

While the cost of a DAC is currently quite high, it is expected to drop rapidly. For example, Iceland's Climeworks reportedly costs between $600 and $800 (3,822 yuan to 5,096 yuan) to capture and store a metric ton of carbon dioxide at its new facility. Several other companies are now developing DAC technologies, some of which say they can capture carbon dioxide for less than $100 per metric ton when their respective technologies are implemented on a commercial scale.



Facilities capable of long-term carbon storage have been growing rapidly, and now the availability of climate finance (such as carbon technology funding) is increasing. This, combined with the above-mentioned technologies, has created many new business opportunities on a global scale that can help drastically reduce global carbon emissions while creating jobs and boosting economic growth.

 

An important feature of this technology portfolio is that it does not depend on the technology of any one company. Therefore, there are many options for implementing this combination of technologies, and can and should choose their best option.

 

Proactively partnering with these relevant technical communities to develop projects and obtain available funding can further accelerate collaboration progress. This will lead to faster development and scale-up of technologies to reduce carbon emissions. There are multiple sources of funding available to accelerate technology development and scale, such as venture capital, government grants and related incentives, private grants, crowdfunding, and loans. To help companies secure funding for construction, online platforms such as Puro-Earth facilitate the completion of facility capture and carbon fulfillment. Furthermore, in order to make investment in these major projects more attractive to investors,

 

One of the easiest and most profitable ways to benefit from this combination of technologies is to upgrade existing biomass-fired power plants. These plants already have off-takers for biomass sources, material handling equipment and power generation. Existing biomass-fired power plants can be upgraded with new processing equipment so that these plants can produce biochar and more electricity by combining them with renewable power plants and energy storage. When it makes economic sense, carbon capture, hydrogen production and DAC can be included in one facility. The end result for operators of existing biomass-fired power plants is greater profits, massively negative carbon emissions, and helps create a more sustainable world for all of us.


Chat with Us

Send your inquiry