مصنع آلة بيليه

أنت في المكان المناسب مصنع آلة بيليه.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على YULONG.نحن نضمن أنه موجود هنا YULONG.
إن التقنيات الرائدة والمنتجات عالية الجودة والخدمات المهنية لشركة YULONG موجهة دائمًا لاحتياجات العملاء..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة مصنع آلة بيليه.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • جولة مصنع يولونج - مركز التفتيش | مصنعي آلة بيليه جولة مصنع يولونج - مركز التفتيش | مصنعي آلة بيليه
    ما الذي يرافق جودة مطحنة بيليه الكتلة الحيوية YULONG؟ إنها عملية التفتيش الصارمة لمركز التفتيش. يحتوي مركز اختبار YULONG على عدد من الأدوات المتقدمة مثل الاختبار ثلاثي الإحداثيات ، واختبار التروس ، واختبار الصلابة ، وتحليل المواد المعدنية الطيفية ، وتحليل المعادن ، وما إلى ذلك ، لمرافقة جودة المنتج.لقد خدمت YULONG أكثر من ملايين العملاء لمدة 24 عامًا وهي ملتزمة بخلق أقصى قيمة للعملاء.
  • اطلب آلة الحبيبات الآن واغتنم الفرصة في صناعة بيليه الكتلة الحيوية !!! | المورد& الشركات المصنعة | يولونغ اطلب آلة الحبيبات الآن واغتنم الفرصة في صناعة بيليه الكتلة الحيوية !!! | المورد& الشركات المصنعة | يولونغ
    في الآونة الأخيرة ، حث بعض العملاء من YULONG على شراء آلة الحبيبات من YULONG ، وحثونا على تسليمها لهم ، وأرادوا إنتاج الكريات في وقت سابق. بعض الناس على وشك أن يسألوا ، يمكن استخدام كريات الكتلة الحيوية للتدفئة ، لكن الطقس حار جدًا الآن لدرجة أنه ليس في عجلة من أمره الانتظار لمدة شهرين لبدء الإنتاج. كما يقول المثل ، تفاعل مبكرًا واغتنم الفرص المتاحة في الصناعة. يأتي الهواء البارد أسرع مما تعتقد. لا تنتظر حتى يصبح الطقس أكثر برودة وعندما يبحث السوق عن عدد كبير من كريات الكتلة الحيوية ، فإن مصنعك لم يدخل حيز الإنتاج. هذه هي آلة حبيبات الكتلة الحيوية YULONG 560 ، بطاقة 132 كيلووات وإنتاج 1.5-2 طن في الساعة. إذا كنت بحاجة إلى آلة إنتاج الحبيبات الكبيرة ، يمكنك اختيار آلة الحبيبات YULONG 850. الطاقة 250 كيلووات ، والناتج 3-4 طن في الساعة. الكريات التي تنتجها مطحنة الحبيبات YULONG ذات نوعية جيدة وسلامة عالية. القلب أسوأ من العمل. آلات التكسير والتكسير YULONG ، آلات القطع الدوارة ، آلات التعبئة والتغليف ، وإزالة الغبار. تتمتع YULONG بأكثر من 20 عامًا من الخبرة في الإنتاج والتصميم والتركيب ، وهي الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع معدات الحبيبات الكاملة للكتلة الحيوية. يمكنك العثور على جميع المعدات التي تحتاجها في YULONG.
ابق على تواصل معنا

فقط اترك بريدك الإلكتروني أو رقم هاتفك في نموذج الاتصال حتى نتمكن من إرسال عرض أسعار مجاني لمجموعتنا الواسعة من التصميمات!

Chat with Us

إرسال استفسارك